فيديو رد الشيخ وجدي غنيم علي لقاء الرئيس مرسي بالفنانين

مواضيع مفضلة

فيديو رد الشيخ وجدي غنيم علي لقاء الرئيس مرسي بالفنانين

فيديو رد الشيخ وجدي غنيم علي لقاء الرئيس مرسي بالفنانين
الشيخ وجدي غنيم
 انتقد الشيخ وجدي غنيم، مقابلة الرئيس محمد مرسي للفنانين قائلًا: "إنني مستاء جدًا من لقاء الرئيس بمن يسميه الفنانين"، مشيرًا إلى أنهم فاسقون وفجار، على حد وصفه، وأنه ليس لم يكن يليق برئيس الجمهورية أن يلتقي هؤلاء الأشخاص.  أشار غنيم في فيديو جديد له إلى أنه لا يجوز لرئيس الجمهورية أن يجلس هذه الجلسة، مضيفًا أنه إذن يحق لقوم لوط أن يطالبوا بأن يجلسوا مع الرئيس إذا كان يجلس مع جميع الطوائف.

وأضاف غنيم: "ساعتان من وقتك يا سيادة الرئيس كان أولى بك أن تجلس مع إخوانك من ضباط الشرطة الملتحين، وأن قول الرئيس إنني مع الفن ليس معناه أن يواصلوا العري، لأن هؤلاء الأشخاص يفهمون الرسائل خطأ".

وأكد غنيم موجهًا حديثه لمرسي، أن المسلمين والتيار الإسلامي اختارك لكونك رئيسًا مسلمًا ورئيسًا لدولة مسلمة، مشددًا على أن قول الرئيس إن مصر دولة مدنية سيفهمونه خطأ، بنص كلامه.  وقال: "إن الله لا يفلح عمل المفسدين، وأن مصر دولة إسلامية، واللى يعجبه يعجبه واللى مايعجبوش هو حر".

وانتقد غنيم تأكيد الرئيس على أن مصر دولة ديمقراطية، موضحًا أن الديمقراطية تضم 10 مبادئ تتعارض مع الدين، وأن الديمقراطية تبيح حرية الاعتقاد وحرية التعبير عن الرأي حتى لو أساءوا للرسول، بحسب تعبيره.  ووصف غنيم ما يفعله الفنانون بالفجر والدعارة والسفالة وقلة الأدب، على حد قوله، مهاجمًا الدكتور مرسي لإعلان تقديره للفنانين وما يقدمونه من فن، دعيًا إياه إلى الاعتذار عن تصريحاته والاستغفار، مشيرًا إلى أنه كان واجبًا على مرسي أن يقول لمن يدعون أنهم فنانون أن يتوبوا ويستغفروا الله.
  وأكد أن من التقى بهم مرسي ينطبق عليهم قول الله تعالى: "إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ"، مشددًا على أن السينما لم يكن لها دور في رقي المجتمع وتطويره كما يدعون.

وأوضح غنيم أن من التقى بهم مرسي هم من صوتوا للآخر، في إشارة للفريق أحمد شفيق.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف