اخبار فيلم صنع فى مصر احمد حلمى فيلم العيد

مواضيع مفضلة

اخبار فيلم صنع فى مصر احمد حلمى فيلم العيد

اخبار فيلم صنع فى مصر احمد حلمى فيلم العيد
كشف الفنان أحمد حلمي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" قصة فيلم "صنع في مصر" المقرر عرضة خلال موسم عيد الفطر المبارك.
وتدور أحداث الفيلم حول شاب بلا هدف أو طموح، تقوم أخته الصغيرة بالدعاء عليه، فتصيبه بلعنة يحاول التخلص منها، ليمر برحلة تعلمه الكثير. 
ويتناول الفيلم العلاقات الاجتماعية الزائفة التي يصنعها البعض عبر مواقع الفيس بوك، مما يؤثر بشكل ملحوظ على العلاقات الإنسانية والشخصية الحقيقية والتي كانت تأتى عبر تبادل الزيارات بين الأقارب والأصدقاء.
"صنع في مصر" بطولة أحمد حلمي وياسمين رئيس ودلال عبد العزيز وإدوارد والطفلة نور عثمان، وإخراج عمرو سلامة، وتأليف مصطفى حلمي.


طرحت شركة "نيوسينشري للانتاج السينمائي" على حسابها الرسمي في موقع يوتيوب "البرومو الرسمي لفيلم "صنع في مصر" المقرر طرحه خلال عيد الفطر المبارك بعد 5 أيام، الذي يلعب بطولته أحمد حلمي، وياسمين رئيس، ودلال عبد العزيز، وإدوارد، والطفلة نور عثمان، والفيلم تأليف مصطفى حلمي، وإخراج عمرو سلامة.

وتدور أحداث الفيلم حول شاب فاشل تدّعي أخته الصغيرة عليه فتصيبه بلعنة يحاول التخلص منها ليمر برحلة تعلمه الكثير، إذ يدخل في الدبدوب ليصبح دبدوبًا، فيما يصبح الدبدوب إنسانًا، ويخرج من هذه التحولات مجموعة من المفارقات الكوميدية.






إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف