موعد والقنوات الناقلة موعد كأس السوبر الاوروبي 2014 موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية

مواضيع مفضلة

موعد والقنوات الناقلة موعد كأس السوبر الاوروبي 2014 موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية

سيقود الثلاثي الناري المؤلف من البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بايل والكولومبي خاميس رودريغيز #ريال_مدريد الإسباني خلال سعيه لإحراز كأس السوبر الأوروبية المقررة غداً في كارديف عاصمة ويلز.
كما ستكون الأنظار شاخصة على صانع الألعاب الكولومبي رودريغيز أحد أبرز نجوم مونديال 2014 وهدافه برصيد 6 أهداف كونه سيخوض أول مباراة رسمية في صفوفه منذ انتقاله الى #ريال_مدريد قادما من موناكو مقابل صفقة صخمة ناهزت 80 مليون يورو.

ومن المتوقع أن يشارك أيضا لاعب الوسط الالماني توني كروس وربما الحارس كيلور نافاس القادم إلى مدريد مطلع الموسم الحالي بعد تألقه في صفوف منتخب بلاده كوستاريكا.
من جهة ثانية اعترف مدرب #ريال_مدريد الإيطالي كارلو أنشيلوتي بأن فريقه ليس في كامل مستواه خصوصا بعد انضمام أبرز نجومه الذين شاركوا في العرس الكروي الأسبوع الماضي، وقال: "كان يتعين علينا منح إجازات لبعض اللاعبين حتى الخامس من آب/أغسطس، وبالتالي لم يتسن لنا الوقت الكافي للاستعداد كما يجب".
ويسعى نادي إشبيلية المتوج بطلا للدوري الأوروبي بفوزه على بنفيكا بركلات الترجيح  إلى الظفر بكأس السوبر رغم أنه خسر جهود لاعب وسطه الكرواتي المؤثر إيفان راكيتيتش لمصلحة #برشلونة، كما عاد المدافع الصلب ستيفان مبيا إلى فريقه الأصلي كوينز بارك رينجرز الإنكليزي.
ورفض مدرب إشبيلية أوناي أيمري أن يكون عدم تواجد العديد من نجوم كأس العالم في صفوف فريقه يعطيه الأفضلية في مواجهة #ريال_مدريد قائلاً: "كيف يمكن أن نكون مرشحين في مواجهة عملاق مثل #ريال_مدريد؟ لكن في المقابل، لدينا القدرة على الاستمتاع بمباراة نهائية قوية وإحراز اللقب".
موعد كأس السوبر الاوروبي 2014 موعد مباراة #ريال_مدريد وإشبيلية اليوم // الساعة 9.45 مساءا بتوقيت السعودية
القنوات الناقلة لمباراة #ريال_مدريد وإشبيلية اليوم  //


beIN SPORTS 1 HD

beIN SPORTS 11 HD
beIN SPORTS 13 HD
beIN SPORTS 1 HD FR
ZDF HD

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف