اخبار فيلم الجزء الثانى من فيلم “الجزيرة 2 عيد الاضحى

مواضيع مفضلة

اخبار فيلم الجزء الثانى من فيلم “الجزيرة 2 عيد الاضحى

اخبار فيلم الجزء الثانى من فيلم “الجزيرة 2


 الجزء الثانى من فيلم “الجزيرة 2، احتلال” للمخرج شريف عرفة والذى يضم كوكبة كبيرة من النجوم أبرزهم أحمد السقا، وخالد الصاوي، وخالد صالح، وهند صبري.

ويركز الجزء الثانى على رحلة منصور حفنى بعد هروبه من السجن في أعقاب ثورة 25 يناير وقد انتهى شريف عرفة من تصوير الفيلم ويعمل حالياً على الانتهاء من العمل بالكامل، وتكمن قوة هذا الفيلم في فريق العمل الذي يضم مجموعة متنوعة من النجوم المحبوبين إضافة إلى النجاح الذي حققه الجزء الأول والذى أنعكس على الإيرادات.
فيلم الجزيرة 2 الجزء الثاني – فيلم الجزيرة عيد الاضحى 2014 – قصة فيلم الجزيرة 2 الجزء الثاني وبرومو اعلان فيلم الجزيرة 2 – قبل أيام من بدء موسم عيد الأضحى السينمائي، الذي يتنافس فيه عدد كبير من الأعمال وصل عددها إلى ثمانية أفلام، قرر صناع فيلم “الجزيرة 2″ الذي يشارك في بطولته أحمد السقا وهند صبري وخالد صالح، طرح الفيلم بدور العرض مساء الأول من أكتوبر المقبل ، الفيلم سيسبق العيد بثلاثة أيام كاملة، حيث يطرح الأربعاء، وهو أول أيام الأسبوع السينمائي في مصر بحسب ما يتعامل به المنتجون والموزعون.
الأمر تأثيره سيكون على الإيرادات الخاصة بالعمل. وعادة ما يرفض المنتجون أن تطول مدة الفيلم، حتى يستطيعوا عرضه بعدد الحفلات الطبيعية في اليوم، إلا أن الأمر ليس بالقاعدة، حيث إن فيلم “الفيل الأزرق” الذي قام ببطولته كريم عبد العزيز وخالد الصاوي، وعرض في عيد الفطر الماضي تخطت مدته الساعتين.
ومع ذلك استطاع كريم عبد العزيز أن يحتل صدارة الإيرادات حتى اللحظة، حيث تجاوز الـ30مليون جنيه، مقتربا من تحقيق 32 مليون جنيه مصري، وهو ما لم يحدث في الفترة الأخيرة.
وتدور قصة الفيلم حول موضوع هروب منصور الحفن، الذي يقوم بدوره أحمد السقا من السجن، وذلك عقب ثورة 25 يناير، لتستمر بعدها أحداث العمل، الذي يخرجه شريف عرفة وهو من تأليف محمد دياب ، وقام أحمد السقا خلال الأيام الماضية، بطرح الإعلان الأول للفيلم من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.
ومن جهة اخرى بعد الشائعات التي طالت الفنانة هند صبري بخصوص غضبها من فريق عمل فيلم “الجزيرة” 2 الذي تشارك في بطولته، بسبب طرح الملصق الدعائي للفيلم بدون صورتها رغم أنها البطلة النسائية في العمل، ردت “صبري” على الشائعات عملياً بطريقة غير مباشرة عبر حسابها على موقع “فيسبوك”، فنشرت عبر صفحتها عدة صور لها من الفيلم بالإضافة إلى الملصق الدعائي الذي يجمعها بباقي أبطاله.



إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف