مشاهدة مباراة المانيا وامريكا بث مباشر اليوم اللاربعاء الموافق Germany. vs. USA. Live. Friendly. 10.06.2015

مواضيع مفضلة

مشاهدة مباراة المانيا وامريكا بث مباشر اليوم اللاربعاء الموافق Germany. vs. USA. Live. Friendly. 10.06.2015

مشاهدة مباراة المانيا وامريكا بث مباشر اليوم اللاربعاء الموافق Germany. vs. USA. Live. Friendly. 10.06.2015

مشاهدة مباراة المانيا وامريكا بث مباشر اليوم اللاربعاء الموافق 10-6-2015 في المباراة الودية من اجل تصفيات كأس أوروبا 2016 ، حيث سيقومان الفريقين بتلك المباراة الودية من اجل الأستعداد لتصفيات كأس أوروبا 2016.

من ناحية اخري خاض المنتخب الالماني مرانه الاخير أمس الثلاثاء ضمن مرحلته التحضيرة من أجل مواجهته الودية امام نظيره الامريكي اليوم الاربعاء ضمن استعدادات كلاً منهما للاستحقاقات المقبلة.
صرح الموقع الرسمي للبوندسليجا ان منتخب المانشافت خاض مرانه الاخير وسط حماس كبير من جميع اللاعبين وتحت قيادة المدرب يواكيم لوف ، ويخوض بطل العالم تلك المباراة من أجل التحضير لمواجهة الجبل الاخضير يوم السبت المقبل ضمن التصفيات المؤهلة الي كأس أمم اوروبا 2016 بفرنسا.

وتجدر الاشاراة ان المنتخب الالماني يرغب في حسم تأهله ليورو 2016 من أجل المنافسة وتحقيق اللقب الغاب عن خزائنه من عام 1996 عندما تغلب علي التشيك بالمباراة النهائية بفضل الهدف الذهبي الذي يعد أول هدف ذهبي بنهائيات كأس أمم اوروبا.

من ناحية اخري بات المنتخب الألماني لكرة القدم مطالبا بالخروج من أجواء الأجازة عندما يستضيف نظيره الأمريكي غدا الأربعاء في المباراة الودية المقررة في كولونيا.

كان باستيان شفاينشتايجر قد ظهر ضمن الجماهير الحاضرة في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) كما احتفل لوكاس بودولسكي بعيد ميلاده الثلاثين ، خلال الأجازة بعد انتهاء منافسات الموسم ، ولكن اللاعبين من بين المطالبين بالعودة للعمل هذه الأسبوع.


وصرح يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني والذي يعد فريقه لودية أمريكا وكذلك المباراة المقررة يوم السبت أمام جبل طارق في تصفيات يورو 2016 “الفريق يعرف ما هو مطلوب .”

ونظر لوف بعين واقعية للأمور فيما يتعلق بالقدرات البدنية لفريقه وكذلك نوعية المباريات المقبلة. ويغيب عن الفريق مانويل نوير وتوماس مولر وتوني كروس كما أعفي جيروم بواتينج من المشاركة في مباراة أمريكا.

وصرح لوف في إشارة إلى الموسم الطويل الذي بدأ بعد تتويج ألمانيا بلقب كأس العالم 2014 في البرازيل الصيف الماضي “كثيرا ما مررنا بذلك.. بالطبع كل من قطع مشوارا مجهدا من المنتخب يستحق الأجازة ولكن كونك جزءا من المنتخب الوطني يعني أيضا تقبلك للتحديات.. لا مجال للشكوى.”

وسيتولى حراسة مرمى المنتخب الألماني رون-روبرت زيلر أو رومان فايدنفيلر في ظل إراحة نوير ، بينما سيتولى الدفاع أربعة عناصر قليلة الخبرة ، برصيد لا يزيد على سبع مباريات دولية ، بعدما استبعد ماتس هوملز بسبب الإصابة.

ويمكن أن يكون لشفاينشتايجر إلى جانب سامي خضيرة دور ضبط الإيقاع في خط الوسط ، الذي يشهد مشاركة باتريك هيرمان لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ والحريص على استغلال الفرصة لإثبات نفسه في المشاركة الدولية بعد نهاية الموسم المنقضي.

ويتطلع هيرمان إلى المباراة الدولية الأولى له بعدما قدم موسما رائعا شهد إحراز مونشنجلادباخ المركز الثالث في الدوري الألماني (بوندسليجا) وبطاقة المشاركة في دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

وصرح هيرمان في تصريحات لموقع نادي مونشنجلادباخ بعدما بدأ تدريبات تأهيلية بمفرده تحت إشراف طبيب النادي قبل أيام “إنني أحاول الحفاظ على لياقتي لأكون بأفضل مستوياتي عندما أنضم للمنتخب.”

وأكد “بالطبع كنت سعيدا للغاية عند استدعائي. إذا سجلت مشاركتي الدولية الأولى فسيكون ذلك تتويجا لموسم مدهش.”

واستبعد ماركو ريوس ، بعد موسم عانى فيه من الإصابات ، وهو ما يعني منافسة مرتقبة بين ماريو جوتزه وماكس كروس.

وكان جوتزه قد سجل هدف الفوز لمنتخب ألمانيا في نهائي كأس العالم 2014 أمام الأرجنتين ، لكنه كثيرا ما بقي ضمن التشكيل الاحتياطي لبايرن ميونيخ في الموسم المنقضي.

ويخوض المنتخب الأمريكي مباراة الغد بمعنويات عالية بعد فوزه المثير على هولندا في أمستردام يوم الجمعة الماضي ، حيث كان متأخرا 3-2 حتى قبل النهاية بدقيقتين لكنه قلب الموازين في الوقت القاتل لينهي المباراة فائزا 3-4 .

وصرح الألماني يورجن كلينسمان المدير الفني للمنتخب الأمريكي “لقد فاجأنا الكثيرين بتلك النتيجة في هولندا ، ولكن الآن علينا الظهور بنفس القوة ، ونفس الاسلوب والانضباط والحماس أمام أبطال العالم.”

وأكد كلينسمان “إذا كنت لاعبا وحصلت على فرصة اللعب أمام ألمانيا ، أمام أبطال العالم ، أمام كل هذه الاسماء التي رفعت كأس العالم قبل عام ، سيبدو الأمر رائعة بالنسبة لك.”

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف