جاهد ل عبد الحي لو كنت ضمن خطة احدنا , لما كنت اطلقت النار على اخي مراد !!

مواضيع مفضلة

جاهد ل عبد الحي لو كنت ضمن خطة احدنا , لما كنت اطلقت النار على اخي مراد !!


صورة: ‏جاهد يقول ل عبد الحي : لو كنت ضمن خطة احدنا , لما كنت اطلقت النار على اخي مراد !!سنرى المقصود من وراء هذا الكلام في الحلقة القادمة , واللي عنده تحليل ما يبخل عليناKessinlikle Burda Cahit Haksız !Hatırlarsanız Abdülhey Cahit'e Planın Neyse Söyle Beraber UsTa'nın İntikamını Alalım Diye Ama Cahit Kabul Etmeyip Kendi Başına İş Yaptı Şimdide Plana Dahil Olsaydın Diyor. !!!#Wadide2ab‏
 
جاهد يقول ل عبد الحي : لو كنت ضمن خطة احدنا , لما كنت اطلقت النار على اخي مراد !!
سنرى المقصود من وراء هذا الكلام في الحلقة القادمة , واللي عنده تحليل ما يبخل علينا
Kessinlikle Burda Cahit Haksız !
Hatırlarsanız Abdülhey Cahit'e Planın Neyse Söyle Beraber UsTa'nın İntikamını Alalım Diye Ama Cahit Kabul Etmeyip Kendi Başına İş Yaptı Şimdide Plana Dahil Olsaydın Diyor. !!!

Wadide2ab

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف