يبدو أن موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك يريد الانتشار إلى أقصى مدى، و في الوقت الذي كان يعتبر فيه وسيلة للتواصل و الترفيه فقط فإن مسؤولي الموقع يطمعون في أن يصبح وسيلة مهنية كذلك، حيث تشير المصادر إلى عمل الموقع على نسخة " مهنية " تحت اسم Facebook at Work.
لا شك في أن الولوج إلى حسابك على موقع التواصل الاجتماعي أثناء وجودك في العمل قد يعرضك لكثير من المشاكل و التوبيخ من طرف رؤسائك في العمل، لكن فايسبوك تريد تجاوز هذا المشكل و إطلاق نسخة " مهنية " من موقعها للتواصل الاجتماعي تحمل اسم Facebook at Work.
و حسب جريدة (فايننشال تايمز) التي أعلنت عن هذا الخبر فإن فايسبوك تريد أن تجعل من نسختها الجديدة Facebook at Work شبيهة بمواقع من طراز LinkedIn أو Viadeo، و حسب الجريدة فإن هذه النسخة ستكون شبيهة بالنسخة العادية و ستأتي بصفحة أخبار رئيسية و بريد إلكتروني كما أنه يمكن أن تدمج خدمات شهيرة كـ Office Online من مايكروسوفت و Google Drive من جوجل.
و رغم أن فايسبوك رفضت التعليق على الأمر فإن بعض المصادر أشارت إلى أنه بدأت فعلا التجارب على هذه النسخة داخل بعض الشركات في أفق إطلاقها رسميا في القريب.
إرسال تعليق