أشارت تقارير صحفية أن مجموعة واسعة من مستخدمي نظام ويندوز 10 قد واجهوا مشاكل تقنية على مستوى المتجر الإلكتروني "ويندوز 10 ستور" مما أثر على سير مجموعة من التطبيقات، لكن شركة مايكروسوفت ما زالت تلتزم الصمت حسب هذه التقارير الإعلامية.
و كان موقع "ZDNet.com" المتخصص قد أشار خلال تقرير يومه الإثنين أن عددا من المستخدمين اشتكوا خلال نهاية الأسبوع الماضي من مشاكل تقنية متكررة همت بالخصوص المتجر الإلكتروني ويندوز 10 ستور و هو ما منع العديد من التطبيقات من القيام بالتحديثات الضرورية لاستمرار عملها و من بينها تطبيق البريد الإلكتروني الجديد لمايكروسوفت، بالإضافة إلى استحالة الولوج للمتجر لتحميل أي تطبيقات جديدة.
و كان موقع "ZDNet.com" المتخصص قد أشار خلال تقرير يومه الإثنين أن عددا من المستخدمين اشتكوا خلال نهاية الأسبوع الماضي من مشاكل تقنية متكررة همت بالخصوص المتجر الإلكتروني ويندوز 10 ستور و هو ما منع العديد من التطبيقات من القيام بالتحديثات الضرورية لاستمرار عملها و من بينها تطبيق البريد الإلكتروني الجديد لمايكروسوفت، بالإضافة إلى استحالة الولوج للمتجر لتحميل أي تطبيقات جديدة.
و حسب الرسالة التي توصل بها المستخدمون على إثر هذه المشكلة التقنية فإن الأمر يتعلق بمشكلة في سيرفر ويندوز 10 ستور، و يشير المستخدمون أنهم جربوا جميع الحلول الممكنة و المقترحة على المنتديات التقنية من دون جدوى، فيما أكد موقع ZDNet.com أنه تم الاتصال بمايكروسوفت في مناسبتين من أجل تقديم توضيحات في هذا الصدد لكن من دون جواب.
إرسال تعليق